أخبار عاجلة

اخبار الاردن العايد يقدم اوراق اعتماده للرئيس السيسي

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

القاهرة - بترا - تسلم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اوراق اعتماد السفير علي العايد، سفيراً فوق العادة ومفوضاً للأردن لدى مصر.

جاء ذلك خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد التي أقيمت امس في قصر الاتحادية في القاهرة، والتي حضرها وزير الخارجية المصري سامح شكري.

ونقل السفير العايد تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أخيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، ولجمهورية مصر العربية وشعبها بمزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.

وأكد العايد خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد عُمق العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع قيادتيّ البلدين وشعبيهما ، وتطلعات وتوجيهات قيادتيهما للارتقاء بها في كل المجالات.

وطلب الرئيس المصري من السفير العايد نقل تحياته وتمنياته الأخوية الطيبة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة والشعب الأردني, معربا عن تمنياته للسفير العايد بالتوفيق والنجاح في مهمته.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن العايد يقدم اوراق اعتماده للرئيس السيسي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن وفاة و4 اصابات اثر حريق في أحد مباني رئاسة الوزراء على الدوار الرابع - تحديث
التالى هذا اللاعب هو الأسرع في ريال مدريد.. ليس رونالدو ولا بيل