اخبار عربية / اخبار الاردن

ماذا يخبرك الغثيان الصباحي عن جنس مولودك؟

Sponsored Links

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 01:35 صباحاً

الوقائع الإخبارية : وجدت دراسة جديدة أجريت في جامعة كولومبيا في نيويورك أن النساء اللواتي يعانين غثياناً صباحياً قوياً ينجبن مولودات فتيات في أغلب الأحيان. هذه الحالة من الغثيان الصعب تظهر من خلال تقيؤ المرأة لمرات كثيرة خلال اليوم الواحد.

أجريت هذه الدراسة على 165 مليون حملاً في السويد وتبين أن النساء اللواتي يتقيأن كثيراً لا ينجبن في أغلب الأحيان مواليد ذكوراً، حتى إن 56% منهن ينجبن فتيات.

كما توصلت الدراسة أيضاً إلى أن النساء صاحبات المستوى التعليمي المتواضع يواجهن الغثيان الصباحي الشديد أكثر من غيرهن خلال الحمل.

يعتبر الأطباء أن هذه الحالة ليست غثيان حمل عادياً، إذ إنها في بعض الأحيان تتطلب نقل المرأة إلى المستشفى بسبب الجفاف. هؤلاء يمكن أيضاً أن يخسرن 10 كلغ من أوزانهن خلال الحمل، كما أنهن يواجهن صعوبات كبيرة في شرب السوائل وتناول الطعام.

والجدير ذكره أن دوقة كامبريدج كايت ميدلتون عانت من هذه الحالة الاستثنائية من الغثيان في حمليها، وتم على إثرها نقلها إلى المستشفى بسبب تردي حالتها الصحية بعد ولادة الأمير جورج.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ماذا يخبرك الغثيان الصباحي عن جنس مولودك؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا