اخبار عربية / اخبار الاردن

اخبار الاردن اختتام ورشة «الإعلام شريك في التوعية حول اللامركزية»

Sponsored Links
Sponsored Links

البحر الميت - بترا

اختتم مشاركون في ورشة العمل «الإعلام شريك في التوعية حول اللامركزية» التي تعقدها وزارة الداخلية بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية نقاشاتهم حول دور مختلف وسائل الاعلام في ايصال الرسالة حول قانون اللامركزية للمواطنين.

وقال مساعد مدير عام وكالة الأنباء الأردنية للشؤون الصحافية محمد العمري، إن الإعلام يحتل دورا كبيرا في حياة الأمم ويؤثر تأثيرا مباشرا وغير مباشر في توجهاتهم وسلوكاتهم، حيث أصبحت وسائل الإعلام تسهم بشكل كبير في نشر الوعي وتشكيل رأي عام يسهم بالتالي في الوصول لفهم الهدف المطلوب.

واقترح العمري خطة إعلامية للتعامل مع القانون تشمل جميع محافظات المملكة وتنفذ بالشراكة ما بين وسائل الإعلام والجهات ذات العلاقة المعنية بشرح وتنفيذ القانون تشمل التركيز على الإيجابيات والسرعة في التعامل مع المستجدات والتنسيق بين وسائل الإعلام المختلفة.

وأشار مدير البرامج في معهد الإعلام الأردني طارق البكري إلى مشروع المعهد فيما يتعلق بالانتخابات النيابية حيث قام برصد للتغطية الإعلامية من صحف ورقية وإذاعات وقنوات تلفزيونية ومواقع الكترونية.

المستشار الإعلامي لبرنامج المشاركة المجتمعية التابع للوكالة حسن حواتمة اوضح أنه وعلى مدى يومين تم تقديم شرح تفصيلي لقانون اللامركزية بهدف رفع الوعي لدى المواطنين.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن اختتام ورشة «الإعلام شريك في التوعية حول اللامركزية» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا