اخبار عربية / اخبار الاردن

اخبار الاردن استمرار تأثير المنخفض وتساقط الأمطار

Sponsored Links

Sponsored Links

عمان- بترا- يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم اثناء النهار وتكون الأجواء باردة وغائمة مع سقوط الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر قد تكون غزيرة أحياناً في شمال ووسط المملكة والاجزاء الجنوبية الغربية، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تصل سرعتها 70 الى 80 كم/ساعة مثيرة للغبار في المناطق الجنوبية والشرقية، وفي ساعات المساء والليل يضعف الهطول تدريجيا بحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية .

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم غد السبت وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا مع بقاء الفرصة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة في شمال المملكة واعتبارا من ساعات الظهيرة تستقر الاجواء، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتراوحت درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان امس ما بين 17-5 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 16- 8 والمناطق الجنوبية 17- 5 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 12 درجة مئوية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن استمرار تأثير المنخفض وتساقط الأمطار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا