اخبار عربية / اخبار الاردن

توفيق : وضع غير مسبوق يتطلب "مؤتمر انقاذ اقتصادي"

Sponsored Links

Sponsored Links

الجمعة 2 ديسمبر 2016 12:54 صباحاً

الوقائع الإخبارية : اقترح نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق على رئيس الحكومة الدعوة لعقد "مؤتمر انقاذ اقتصادي عاجل".

وقال الحاج توفيق "إن الهدف من هذا المؤتمر انتاج وصفة أردنية وطنية قابلة للتطبيق للخروج من عنق الزجاجة".

وشدد على أهمية أن تتكاتف فيها جهود الأردنيين وانتفاضتهم كسجد واحد لإنقاذ اقتصاد بلدهم، مُذكّراً أن هناك ايضاً مسؤوليات على البنوك والشركات الكبرى والاغنياء الأردنيين في بلاد الاغتراب.

وبين الحاج توفيق أن الموظف والتاجر والمزارع والصناعي وصاحب المهنة يشتكون بمرارة ضيق الحال وتراجع الدخل وارتفاع المصاريف وزيادة الضغط النفسي تجاه تراكم الالتزامات والديون ومتطلبات اسرهم وحاجات ابناءهم من تعليم
وعلاج وتأمين مستقبلهم.

واعتبر أن الوضع الذي تمر به البلد غير مسبوق وهو يتطلب صحوة واستنفار من الحكومة والقطاع الخاص والخبراء والنقابات المهنية والنواب والقضاء.

واشار الحاج توفيق إلى أنه لا يوجد مستحيل مع الارادة، واضاف "فالأردن غني بالكفاءات والعقول واصحاب رؤوس الأموال، ولا اعتقد أن هناك أردنياً سيقصّر عندما ينادي الوطن ابناؤه، ولكنه يريد أن يرى الارادة الحقيقة ويشعر بالثقة والاحترام وعندما سيقدم الغالي والنفيس لوطنه".

شكرا لمتابعتكم خبر عن توفيق : وضع غير مسبوق يتطلب "مؤتمر انقاذ اقتصادي" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا