الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

زيادة الكادر الطبي لمستفى الامير فيصل في الرصيفة ب 25 ممرضا وخمسة مساعدي صيادلة

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 07:46 مساءً

الوقائع الإخبارية :  أكد مدير مستشفى الأمير فيصل في لواء الرصيفة الدكتور محمد الخرابشة تعزيز الكادر الطبي بطبيبي اختصاص جراحة وعظام والتمريضي ب 25 ممرضا وخمسة مساعدي صيادلة.

جاء ذلك  خلال مشاركة المستشفى ضمن مبادرة يوم التغيير الثالث الهادفة الى تحسين مستوى الرعاية الصحية والوصول الى مرحلة متقدمة من الجودة لنيل رضا المراجع والمريض ، بحضور متصرف الرصيفة ماهر المومني والنائب مرزوق الدعجة ورئيس كلية رفيدة الأسلمية للتمريض والمهن الطبية المساعدة الدكتور سامي الخوالدة  و ممثلي مؤسسات المجتمع المدني .

وبين انه تم رفد المستشفى بستة فنيين بمختلف التخصصات ، لافتا الى ان ادارة المستشفى بصدد تفعيل جهاز التصوير الملون للجهاز الهضمي بعد تجهيز غرفة مخصصة له ، حيث يساعد  الجهاز على تشخيص أمراض الجهاز الهضمي ويغني في بعض الحالات عن عمليات التنظير .

وأشار الى ان المستشفى يعاني من نقص في الكوادر الطبية ، سيما لأطباء الاختصاص ، اضافة الى الحاجة الماسة لتعزيز كفاءة الكوادر الطبية الموجودة ، مطالبا باستبدال الأطباء المقيمين بأطباء اختصاص ورفع كفاءة الأطباء المقيمين .

وحول فعاليات يوم التغيير ، أوضح الدكتور الخرابشة ، ان الهدف من هذا اليوم الذي تتبناه وزارة الصحة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين والتسهيل عليهم في المعالجة والمعاملة ، بحيث تضمن سلامة المرضى وتأمين العلاج الملائم لهم والعناية بسلامة المراجعين .

وأشاد متصرف الرصيفة ماهر المومني ، بجهود مستشفى الأمير فيصل الرامية الى تحسين مستوى الخدمات الطبية والتسهيل على المرضى واختصار الوقت والجهد خلال عمليات المراجعة والعلاج،كما طالب النائب مرزوق الدعجة وزارة الصحة بتوفير الكوادر الطبية المؤهلة والأخصائيين للمستشفى .

واشتملت فعاليات اليوم على برنامج ترفيهي وفقرات فنية وتوزيع الهدايا على مرضى غسيل الكلى نظمته جمعية نشامى ملكا ، اضافة الى توزيع بروشورات توعوية وفقرات ترفيهية نظمها الفريق الأردني للسكري بالتعاون مع طلبة كلية رفيدة للقبالة والتمريض والمهن الطبية المساعدة .

كما تضمن توزيع المستشفى  للحلوى والتمر والقهوة السادة على المراجعين وشراء وتوزيع هدايا وحلوى على الأطفال الذين يراجعون المستشفى ، اضافة الى تنظيم البرامج التثقيفية والتوعوية والارشادية والمحاضرات الطبية المتنوعة  .

شكرا لمتابعتكم خبر عن زيادة الكادر الطبي لمستفى الامير فيصل في الرصيفة ب 25 ممرضا وخمسة مساعدي صيادلة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا