الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

براءة دليل سياحي اردني من شكوى اغتصاب قدمتها هولندية

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 06:48 مساءً

الوقائع الإخبارية :  برأت محكمة الجنايات الكبرى الاربعاء، دليل سياحي اردني من جناية الشروع باغتصاب وهتك عرض سائحة هولندية، قادها تفكيرها الى الادعاء على الدليل السياحي لتتهرب من دفع مبلغ 300 دينار ثمنا لجولة سياحية ضمن جروب زار احد المناطق السياحية جنوب المملكة.

واعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي ابراهيم البواريد، وبعضوية القاضيين رمزي النوايسة ولافي ابو تاية وبحضور مدعي عام الجنايات القاضي صلاح ابو طالب.

وجاء في الوقائع التي توصلت لها المحكمة في ان السائحة هولندية الجنسية قامت بزيارة الاردن، حيث التقت بالدليل السياحي الاردني خلال مجموعة سياحية كان يرافقها لاحدى المناطق السياحية جنوب المملكة التي يصعب بها الاختلاء ووجود مجموعات سياحية على مدار الوقت، لتقوم بتقديم الشكوى بعد انتهاءها من الجولة السياحية وبقيت معه ضمن المجموعه حتى اليوم التالي.

وجاء في قرار المحكمة التي ثبت لها كذب المدعية الهولندية في شهادتها، حيث تبين لها من البينات والشهادات ان سبب هذه الشكوى هو محاولة تهرب السائحة من دفع مبلغ 300 دينار للدليل ثمنا للجولة السياحية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن براءة دليل سياحي اردني من شكوى اغتصاب قدمتها هولندية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا