الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

اخبار الاردن معهد العناية بصحة الأسرة في يوم التغيير - صور

Sponsored Links

Sponsored Links

عمّان - الرأي

شارك معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، اليوم الأربعاء، بيوم التغيير 3، الذي جاء بمبادرة من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، للسنة الثالثة على التوالي.

وكان لأسرة المعهد في صويلح حضوراً قوياً في اليوم المطروح للعاملين في القطاع الصحي، حين ظهرت تعهداتهم الإنسانية فرادى وجماعات.

وقدم 95 موظفاً من العاملين في معهد العناية بصحة الأسرة بصويلح، تعهدات ببقاء خدماتهم مميزة كما هي، ذات جودة عالية، مع ابتسامة مشرقة، إضافة إلى تقديم فنجان من القهوة العربية، وقطعة حلوى، لكل المراجعين.

وخصص الموظفون سجلاً للمراجعين في كل وحدة، لتسجيل آرائهم وملاحظاتهم، في اليوم الذي يهدف إلى رفع جودة ومستوى الرعاية الصحية وتعزيز سلامة المرضى.

واتصل مديرو المعهد في نهاية الدوام مع مجموعة من المراجعين مختارة عشوائياً، للاطمئنان عليهم، والسؤال عن الخدمات المقدمة لهم، وإن كان لديهم ملاحظات.

وقدمت وحدة تحسين الجودة عبارات تبعث على الأمل والتفاؤل، مع قطعة شوكولا لكل المراجعين. فيما وزعت لجنة منع ومكافحة العدوى نشرة توعية بنظافة الأيدي، مع علبة "هايجين".

واختارت وحدة تطور الطفل تقديم الهدايا للأطفال، والورود للأمهات، لتكون الابتسامة، والبالونات من نصيب عيادة الأطفال.

وصمم لوحة النصائح الصحية فنيات المختبر في المعهد، وزرعت وحدة المشورة حوضاً بالنباتات والأزهار والورود.

وقدمت وحدة التدريب هدايا ووجبات صحية للأطفال، فيما وزّع قسم الحاسوب "كبسولات" محبة وسعادة، وهي عبارة عن "كبسولة" بداخلها ورقة مكتوب عليها شيء يحث على الابتسامة والسعادة، إضافة إلى صيانة الأجهزة خلال ساعات الدوام.

من جهتها وزعت الوحدة الطبية "سمايل فيس" لكل الموظفين ليبقوا متذكرين الابتسامة التي يجب أن تكون مشرقة في وجوه المراجعين.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن معهد العناية بصحة الأسرة في يوم التغيير - صور في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا