الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

اللجنة الاكاديمة لمشروع EDU-Syria تلتقى الطلبة الدارسين في جامعة الزقاء

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 05:30 مساءً

الوقائع الإخبارية : عقد اليوم في جامعة الزرقاء لقاء اللجنة الاكاديمية مع الطلبة السوريين لمشروع EDU-Syria1، EDU- Syria2 الممول من الاتحاد الاوروبي، وتأتي هذه الزيارة للتواصل مع الطلبة ومتابعة شؤونهم.

بحضور مدير مشروع EDU-Syria الدكتور ضياء ابو طير، والمنسق الأكاديمي الدكتور علاء خليفة، ومدير وحدة القبول والتسجيل في جامعة لزرقاء الدكتور خالد الزيديين، واستمعت اللجنه خلال اللقاء لأوضاع الطلبة وسير العملية الدراسية، وملاحظاتهم، ومطالبهم واطمئنوا على وضعهم العلمي والاكاديمي، وحثت اللجنة الطلبة على الجهد وبذل التفوق والنجاح، مؤكدين ان اللجنة تحرص دائما للتواصل معهم.

من جهتهم عبر الطلبة عن شكرهم لجامعة الزرقاء ممثله بإدارتها وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية على ما يلقونه من اهتمام وتقديم الخدمات لهم، مشيدين بالسمعه الاكاديمية المتميز التى تحظى بها جامعة الزرقاء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اللجنة الاكاديمة لمشروع EDU-Syria تلتقى الطلبة الدارسين في جامعة الزقاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا