الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

مصور أردني يرفع علم المملكة على أعلى قمة بركانية بالعالم

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 05:30 مساءً

الوقائع الإخبارية : رفع المصور الأردني أنور الخطيب علم الأردن على أعلى قمة بركانية بالعالم" جبل كلمنغاروا" وهو أعلى جبل في إفريقيا والرابع بين الجبال العالمية.

وقال الخطيب إنه شارك ضمن فريق من متطوعين في مؤسسة الجليلة بالإمارات بتسلق أعلى قمة بركانية بالعالم وذلك لجمع التبرعات لفاقدي الاطراف.

وأضاف أنه تم توثيق الرحلة باكملها التي استمرت لمدة 7 ايام سيرا على الأقدام بمجموع مسير امتدت ساعاته بين 10 إلى 14 ساعة يوميا بدرجة حرارة أقل من 20 درجة تحت الصفر.

وأوضح أن ريع الرحلة سيذهب لتوفير الأطراف الصناعية لفاقديها.

والخطيب، مصور في تلفزيون دبي، وشارك ضمن أول فريق عربي يتسلق أعلى قمة في قارة أفريقيا.

يذكر أن مؤسسة الجليلة هي مؤسسة عالمية غير ربحية تكرس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في المجالات الطبية.

و تم إطلاق المؤسسة عام 2013 برعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بهدف تحقيق الريادة لدبي ودولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الابتكار الطبي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصور أردني يرفع علم المملكة على أعلى قمة بركانية بالعالم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا