الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

الوحدات يستضيف المنشية وشباب الاردن يختبر صدارته بالاهلي

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 05:11 مساءً

الوقائع الإخبارية : يختبرفريق شباب الأردن قدرته على البقاء اسبوعا اخر في قمة الترتيب عندما يواجه الأهلي، غدًا الخميس على إستاد عمان الدولي، في انطلاق المرحلة الخامسة من البطولة.

ويتصدر شباب الأردن، البطولة بـ 9 نقاط، ويسعى لمواصلة الفوز؛ لأن التعثر سيُبعده عن الواجهة، فيما يمني الأهلي، النفس، بنفض غبار الخسارة التي مني بها أمام الفيصلي، وتوقف رصيده عند 6 نقاط.

ويملك الفريقان، عناصر مؤثرة، حيث يبرز من الشباب لؤي عمران، ورائد النواطير، ومهدي ضيف الله، فيما يبرز من الأهلي يزن ثلجي، ومحمود مرضي ومحمد العلاونة، والسنغالي الحاج مالك، والليبيري ماركوس.

ويضرب الوحدات "حامل اللقب"، موعدًا مع منشية بني حسن، في لقاء يجمعهما على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وسيرفع فيها الفريقان، شعار التعويض.

ويسعى الوحدات إلى وضع حد لنزيف النقاط، حيث تعادل مع الرمثا سلبيًا، ورفع رصيده إلى 5 نقاط، وبات بحاجة ماسة لفوز يطمئن من خلاله جماهيره القلقة على واقع الفريق.

ويقدم منشية بني حسن، أداء ونتائج لافتة للغاية، وسيضع الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية، أمام شباب الأردن (1-2) خلف ظهره، ويبحث عن فوز جديد يعزز فيه رصيده المتوقف عند النقطة السابعة.

والتقيا الفريقان مؤخرًا ببطولة درع الاتحاد، وفاز فيها الوحدات (2-1)، لكن واقع المنشية في بطولة الدوري بات مغايرًا، ولن يرضى بغير الفوز.

ويستضيف الحسين إربد، الجزيرة، في مباراة مرتقبة، تجمعهما على إستاد الحسن بمدينة إربد.

الجزيرة الذي يتشارك مع شباب الأردن في الصدارة، كان قد تعرض لأول خسارة بالبطولة، الجولة الماضية أمام الصريح (0-1)، وهو يطمح لاستعادة نغمة الانتصارات، والتأكيد على ظهوره القوي للمنافسة على اللقب.

ويطمح الحسين إربد، الذي لم يتعرض لأي خسارة في البطولة، لاستعادة انتصاراته، بعد تعادله بالجولة الماضية، أمام سحاب (1-1)، حيث رفع رصيده إلى 9 نقاط.

ويدرك الفريقان، أن الخسارة، تعني بداية ابتعادهما عن مقدمة الترتيب، ولذلك فإنهما سيتعاملان بحذر مع معطيات المباراة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الوحدات يستضيف المنشية وشباب الاردن يختبر صدارته بالاهلي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا