الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

جامعة الزرقاء تخرج دفعه جديدة من طلبة مركز التعليم المستمر

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 05:11 مساءً

الوقائع الإخبارية : برعاية رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي، أقيم حفل تخريج الطلبة المشاركين في برنامج الدبلوم التدريبي لمركز التعليم المستمر، والبالغ عددهم (215) طالب وطالبة، بحضور رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.

وأكد الدكتور الوادي، ان جامعة الزرقاء أخذت على عاتقها معايير التميز والمسؤولية واستحداث الجديد، وأصبح يفتخر بها في المحافل الأكاديمية والعلمية، ويشار لخريجيها بالبنان، معبرا عن شكره لإدارة الجامعة ممثلة برئيس مجلس ادارتها، الدكتور محمود أبو شعيرة، وهياكلها التنظيمية، وهيئاتها التدريسية لجهودهم التى يبذلوها لهذا الصرح العلمي الشامخ، واضاف ان مركز التعليم المستمر حقق الكثير من الإنجازات في خدمة الفئات المستهدفة، سواء من داخل الجامعة أو من المجتمع المحلي .

هنأت مديره مركز التعليم المستمر في جامعة الزرقاء الدكتوره إلهام ابو فريحة بتخريج كوكبة جديدة من طلبة المركز، متمنية لهم مستقبلاً عملياً حافلاً بالعطاء لخدمة بلدهم، كما وأبارك لأهلكم وذويكم الذين جاءوا اليوم ليحتفو بكم، واضافت ان المركز يعقد دورات متخصصة لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي في مختلف البرامج.

وأوضح رئيس مجلس ادارة أكاديمية نور البترا الدكتور سليمان بنى هاني، أن الاكاديمية تعقد دورات وبلومات تدريبية متخصصة في مختلف البرامج، وبارك للطلبة الخريجين على الجهود التي بذلوها لتثمر لهم في نهاية المطاف بما يخدمهم ويساعدهم في الحياة العلمية والعملية.

وبينت الطالبة عبير الدجالي في كلمه نيابة عن الطلبة الخريجين، اننا نعيش لحظات التخرج ونتذوق طعم النجاح ونعانق أحلامنا التي بذلنا الكثير من الجهد في سبيل تحقيقها، معبرة عن شكرها لجامعة الزرقاء ممثله بكافه هيئاتها التدريسية والإدارية لما يقدموه لطلبتهم، وتزويدهم بالعلم والمعرفة، ودعمهم المتواصل لهم.

تخلل الحفل عرض تقديمي لانجازات مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع، وفي نهايه الحفل قام الدكتور الوادي بتسليم الشهادات على الخريجين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جامعة الزرقاء تخرج دفعه جديدة من طلبة مركز التعليم المستمر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا