الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

تكريم الطلبة المتفوقين في جامعة الزرقاء

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 05:11 مساءً

الوقائع الإخبارية : برعاية رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي، اقيم اليوم حفل للطلبة المتفوقين في الجامعة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2015/2016م، والبالغ عددهم(88) طالبا وطالبة.

وقال الدكتور الوادي، ان جامعة الزرقاء أخذت على عاتقها الريادة في كافة المجالات، مقدرين لهم جهدهم وانجازاهم واحرصوا دائما على أن تعملوا وتتعلموا، لأن التميز لا يكون إلا في العلم والعمل، فطوبى لما أنجزتموه من جهود طيبة في خطواتكم الأولى على سلم العلم والمجد، داعياً لمزيد من التميز والابداع، فأنتم نعم العنوان لهذا الصرح العلمي، الذي أُسست لبناته على نور العلم، ليُخرّج منها طلابا يقولون بكل فخر نحن أبناء ذلك الصرح الشامخ، مؤكدا ان جامعة الزرقاء حصدت مراكز متقدمة في عده مسابقات محلية وعالمية.

معبرا عن شكره لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، والهيئات التدريسية والإدارية في الجامعه،على جهودهم ودعمهم المتواصل لإنجاح العملية التعليمة، داعيا الطلبة لكونوا فرسانا للتغيير، ومعاول للبناء في هذا الوطن كما أرادهم سيد البلاد صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، مبارك لهم ما حصدوه، مهنأ الطلبة وذويهم تفوقهم.

وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعده، اهمية تكريم الطلبة المتفوقين والمتميزين, واوضح دور الجامعة في تشجيع الطلبة وتوفير السبل والوسائل نحو التقدم والانجاز، وتعزيز الابداع وتحفيز المبدعين، مبييناً أن عمادة شؤون الطلبة تُعنى ببناء الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي المفعم بالحيوية والنشاط، والإقبال على تلقي العلم، وتسخير هذا العلم في خدمة الوطن.

والقت الطالبة هبه العامر كلمه نيابة عن الطلبة المتفوقين، قدمت شكرها لإدارة الجامعه وأعضاء الهيئة التدريسية والادارية على جهودهم وتشجيعهم على التفوق والتميز، وحثهم على مواصله النجاح والابداع، ودعمهم المتواصل للطلبة، ونُسطر نجاحات تسهم في بناء المجتمع.

في نهاية الحفل قام الدكتور الوادي بتسليم الشهادات والدروع للطلبة المتفوقين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تكريم الطلبة المتفوقين في جامعة الزرقاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا