الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

براءة شاب وصديقه من تهمة هتك عرض شقيقته

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 04:33 مساءً

الوقائع الاخبارية : برأت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء شابا متهما بهتك عرض شقيقته، كما برأت صديقه المتهم معه بالتهمة ذاتها.

وفي تفاصيل القضية، وفق ما اشارت لائحة الاتهام، ، فان الفتاة تقدمت بشكوى ضد شقيقها وصديق له ادعت فيها ان شقيقها يعتدي عليها جنسيا منذ ان كانت طفلة في الثانية عشر من عمرها، وانه دأب على هذا السلوك كما ادعت انه استمر بذلك حتى اكملت الثامنة عشر من عمرها حيث احضر اليها صديقه وهو المتهم الثاني وطلب منه ان يهتك عرضها .

وبالمحاكمة قررت المحكمة في هيئتها التي ترأسها القاضي امجد الكردي وعضوية القاضيين منير الرواحنة ونائل العموش وحضور المدعي العام عمار حياصات ووكيل الدفاع المحامي عبد اللطيف مدهش براءتهما لثبوت كيدية الشكوى لوجود خلافات عائلية بين المشتكية وشقيقها المتهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن براءة شاب وصديقه من تهمة هتك عرض شقيقته في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا