الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

الامانة تقرر تمديد الدوام في دائرة التحصيل ومراكز التخمين

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 03:54 مساءً

217676_1_1480509701.JPG

الوقائع الاخبارية: قررت أمانة عمان تمديد الدوام في دائرة التحصيل/ المركز الرئيسي ومراكز التخمين التابعة لدائرة التخمين العقاري اعتباراً من يوم غدا الخميس الأول من شهر كانون الأول .

ويهدف القرار الى التسهيل على متلقي الخدمة خاصة دافعي ضريبة الابنية والاراضي (المسقفات) السابقة والحالية من تسديد ما يترتب عليهم من ضرائب ورسوم تجنبا لفرض الغرامات عليهم ، علما بأن هذه الضرائب والرسوم ستعود عليهم بالنفع من خلال تنفيذ المشاريع الحيوية التي تخدم مدينة عمان.

ويشمل القرار تمديد الدوام في مراكز التخمين التالية " شمال عمان، غرب عمان، وسط عمان، جنوب عمان إضافة الى مركز تخمين الجيزة" لغاية الساعة السادسة مساء حتى نهاية شهر كانون الاول ، بالاضافة الى ايام الجمع والعطل الرسمية من الساعة (9) صباحا ولغاية الساعه (3) عصرا.رؤيا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامانة تقرر تمديد الدوام في دائرة التحصيل ومراكز التخمين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا