الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

مفاوضات بين التجاري الدولي ومجموعة مستثمرين لبيع 70% من سي.آي كابيتال

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 03:35 مساءً

217670_1_1480508323.jpg

الوقائع الاخبارية: قالت مصادر في سوق المال المصري لرويترز اليوم الأربعاء إن البنك التجاري الدولي أكبر بنك خاص في البلاد يخوض مفاوضات مع مجموعة من المستثمرين المحليين لبيع 70 بالمئة من بنك الاستثمار سي.آي كابيتال التابع له.

كان البنك التجاري الدولي وقع في شباط اتفاقا لبيع وحدته سي.آي كابيتال إلى بلتون التابعة لأوراسكوم للاتصالات المملوكة للملياردير نجيب ساويرس مقابل 924 مليون جنيه مصري (50.9 مليون دولار). 

وقاما الطرفان بمد أجل الصفقة 5 مرات بسبب عدم الانتهاء من بعض الطلبات المبدئية للهيئة العامة للرقابة المالية قبل الإعلان عن التراجع في إتمام الصفقة في أيلول.

وأضافت المصادر أن التوقيع سيتم "خلال ساعات" مع المستثمرين الذين سيحصل كل منهم على حصة أقلية في سي.آي كابيتال التي تقدر قيمتها السوقية بنحو مليار جنيه.

وجرى تداول سهم التجاري الدولي عند 68.90 جنيه بارتفاع 3.8 بالمئة.

ولم يتسن على الفور لرويترز الاتصال بالتجاري الدولي للحصول على تعقيب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مفاوضات بين التجاري الدولي ومجموعة مستثمرين لبيع 70% من سي.آي كابيتال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا