الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

"الموسيقا وحروف القوافي" حفل فني باليرموك

Sponsored Links
Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 01:32 مساءً

الوقائع الإخبارية : رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري الحفل الفني "الموسيقا وحروف القوافي" الذي نظمه قسم الموسيقا في كلية الفنون الجميلة بالجامعة، بمشاركة الشاعر إبراهيم العواوده، والشاعرة عائشة الحطاب، والشاعرة رند الرفاعي، والدكتور محمد زهدي للتأليف الموسيقي والعزف على آلتي العود والناي، وخالد البلعاوي للعزف على آلة التشيللو، والطالب باسم الشرمان للعزف على الأورغ.

وفي بداية الحفل رحب عميد الكلية الدكتور محمد الغوانمة بالحضور، لافتا إلى أن هذا الحفل نظمه قسم الموسيقا بالتعاون مع مختلف أقسام الكلية التي سخرت كافة امكاناتها لإعداده، داعيا الحضور إلى الاستمتاع بهذه الأمسية الموسيقية الشعرية التي تضم نخبة من الشعراء والموسيقيين المتميزين.

وتضمن برنامج الحفل إلقاء الشعراء مجموعة من القصائد الشعرية رافقها مقطوعات وتقاسيم موسيقية.

كما تضمن برنامج الحفل الذي حضره عدد من العمداء والمسؤولين بالجامعة وحشد من طلبتها، جداريات تأملية للفنان التشكيلي إبراهيم ابوطوق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن "الموسيقا وحروف القوافي" حفل فني باليرموك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا