الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

اخبار الاردن موظفو بلدية المفرق ينفذون اعتصاما أمام بلديتهم

Sponsored Links

Sponsored Links

المفرق - توفيق أبوسماقة

نفذ موظفو بلدية المفرق اعتصاما أمام مبنى بلديتهم صباح اليوم احتجاجا على قرار ايقاف المكافات الشهرية لهم و التي تتراوح ما بين (50 - 100) دينار شهريا لكل منهم.

وطالب الموظفون المعتصمون و عددهم يزيد عن (200) موظف،وزارتهم و بلديتهم بضرورة العودة عن قرار الوقف للمكافات الشهرية لهم لقاء عملهم الإضافي خاصة و أن الجميع يعلم قيمة رواتب موظفي البلديات المنخفضة.

وقالوا الى "الرأي" إن هذا القرار يجانب الصواب لأنه حرمهم من مبلغ مالي ولو أنه بسيط الا أنه يساعدهم في سد حاجيات معيشية تعينهم على تحمل أعباء الحياة الصعبة التي يعاني منها غالبية موظفي بلديات المملكة.

و أشاروا الى أنهم مستمرون في تنفيذ اعتصامهم أمام البلدية الى حين موافقة الوزارة على المكافات الشهرية لهم،لافتين الى أنهم غير مسؤولين عن أخطاء ارتكبت في اعداد الموازنة العامة لبلديتهم و التي يدفعون ثمنها جميعا.

وأوضحوا أن مخصصات مكافاتهم الشهرية متوفرة لدى البلدية الا أن أخطاء بسيطة في اعداد موازنة البلدية للعام الحالي حرمتهم من هذه المخصصات التي تشكل بالنسبة لهم موردا هاما خاصة و أنهم يعملون خارج اوقات الدوام الرسمي لما يتطلبه طبيعة عملهم.

و كانت بلدية المفرق أكدت الى "الرأي" أن هنالك مخاطبات لوزارة الشؤون البلدية تتعلق بإرجاع منح الموظفين مكافات شهرية لهم.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن موظفو بلدية المفرق ينفذون اعتصاما أمام بلديتهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا