الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

بالصور...عطوة تفتيش بين عشائر طلبة الجامعة الاردنية لمدة (3) شهور

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 11:50 صباحاً

الوقائع الإخبارية : توجهت يوم امس الثلاثاء عطوة تفتيش في احداث الجامعة الاردنية من عشائر الاردن تضم الشيخ محمد عواد النعيمات و الشيخ علي العساف و الشيخ احمد ابو حيدر و النائب نضال الحياري و الشيخ ماجد السعودي و الشيخ وليد الخطيب و الشيخ كايد الحمايدة و الشيخ مصطفى القيسي الى مضارب عشائر السعودين في بصيرا .

و كان باستقبال الجاهة معالي الدكتور فيصل الرفوع و شيوخ و وجهاء و عشائر السعودين / عشيرة الرفوع و بعد التداول في حادثة الاعتداء على ابنهم احمد بسام الرفوع في الجامعة الاردنية من قبل مجموعة من ابناء عشائر السلطية ، تكرم عشيرة الرفوع بلسان كبيرهم فيصل الرفوع و والد المصاب بسام محمد الرفوع باعطاء عطوك تفتيش لمدة ثلاثة شهور علما بان القضية في يد القضاء و الامن العام و كان ذلك تعظيما لله ثم الرسول ثم جلالة الملك عبدالله الثاني و الجاهة الكريمة .

تم تعيين النائب نضال الحياري كفيلا للوفاء و عين معالي الدكتور فيصل الرفوع كفيلا للدفاء . و تشكر الجاهة الكريمة عشيرة الرفوع و السعوديين كافة على هذا الكرم و حسن الاستقبال.

وكانت مشاجرات كبيرة اندلعت بين عدد من الطلاب يوم الخميس الماضي ادت الى تعليق الدراسة داخل الجامعة و القبض على عدد من المتورطين بالمشاجرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور...عطوة تفتيش بين عشائر طلبة الجامعة الاردنية لمدة (3) شهور في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا