الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

النائب العكايلة يطلب لقاء الملك

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 11:31 صباحاً

الوقائع الإخبارية : طلب رئيس كتلة الاصلاح النيابية النائب عبدالله العكايلة لقاء الملك عبدالله الثاني، لتقريب وجهات النظر بين النظام والحركة الاسلامية.

وقال العكايلة خلال برنامج استديو اليرموك الذي يبث على قناة اليرموك الفضائية، ويقدمه الزميل عمر العياصرة، إن كتلة الاصلاح غير معنية بالاتساع في هذا الوقت، لكنها معنية بالتوافق مع اكبر عدد ممكن من النواب.

وأضاف أن بعض النواب من خارج كتلة الاصلاح طلبوا منه الترشح، لرئاسة المجلس، لان المصلحة الوطنية تقتضي ذلك، إلا انهم لم يصوتوا له في النهاية.

وتابع العكايلة أن 'الكتلة قادمة بمرونة سياسية كبيرة، وتلتقي مع مجموعة كبيرة من النواب في قضايا كثيرة منها اتفاقية الغاز الإسرائيلي وتعديلات المناهج'، مؤكدا أن المجلس خسر قامات وطنية مهمة، مثل الذي حصل باللجان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن النائب العكايلة يطلب لقاء الملك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا