الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

بالتفاصيل... الاعدام شنقاً حتى الموت لــ عامل مصري قتل حارساً اردنياً في اربــد

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 11:12 صباحاً

الوقائع الاخبارية : قضت محكمة الجنايات الكبرى بالاعدام شنقا حتى الموت لعامل مصري قتل حارساً اردنياً من اجل سرقة محفظته واعطاء نقود لعشيقته بهدف ارضائها.وجرّمت المحكمة العامل المصري بجناية القتل تسهيلا لجناية السرقة.

وفي تفاصيل الجريمة وفق ما اشار قرار محكمة الجنايات، ، فان المتهم وهو عامل وحارس مصري ويعمل في ورشة في إربد وتسكن امرأة بالقرب من الورشة التي يعمل بها، ونتبجة لوجود علاقة غرامية بينهما كانت تطلب منه نقودا ويعطيها.

وقبل الجريمة التي وقعت العام الماضي طلبت منه نقودا فلم يعطها لعدم توفرها معه ومن اجل ارضائها وتلبية طلبها اخذ يخطط لسرقة حارس يعمل في ورشة قريبة من الورشة التي يعمل بها.

ولتنفيذ مخططه احضر مادة الاسيد وسكبها على الحارس الاردني فاخذ الاخير يقوم بنزع ملابسه عنه وعندها احضر صاروخا يستعمل في اعمال البناء وضربه به على رأسه ما ادى لوفاته على الفور .

ويضيف القرار ان المتهم سرق بعد ذلك محفظة المغدور ولم يجد معه سوى 70 دينارا كما سرق هاتفه الخلوي وغادر المكان.وبعد ايام وضع شريحة هاتفه في هاتف المغدور فجرى القاء القبض عليه.

وقررت المحكمة بهيئتها التي ترأسها القاضي ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين محمد البلوش ونواف السمارات وحضور المدعي العام احمد الكناني ادانته بجناية القتل والحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالتفاصيل... الاعدام شنقاً حتى الموت لــ عامل مصري قتل حارساً اردنياً في اربــد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا