الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

بالتفاصيل... منخفض جوي ''قوي وعميق'' يؤثر على المملكة مباشرة الخميس و الجمعة

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 10:32 صباحاً

الوقائع الاخبارية : تتأثر المملكة بجبهة هوائية دافئة نهار اليوم الأربعاء "تسبق منخفضا جويا يتمركز إلى الغرب من جزيرة قبرص ويؤثر على المملكة مباشرة غدا الخميس وبعد غد الجمعة"، بحسب موقع "طقس العرب".

ويكون الطقس اليوم غائماً بوجه عام وباردا نسبياً في الجبال، ودافئا لطيفا في بقية المناطق وخاصة الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتتكاثر السحب تدريجياً وعلى ارتفاعات مختلفة بدءا من ساعات الصباح، وتتهيأ الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله مع ساعات الصباح والظهيرة، يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً.

وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة مُقارنة بالليلة الماضية، وتسود أجواء باردة خاصة في الجبال مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويتوقع هطل زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله في أقصى شمال المملكة.

وبحسب "طقس العرب" يتوقع أن تتأثر المملكة بمنخفض جوي "قوي وعميق" نهار غد الخميس يتمركز مع ساعات الظهيرة سطحياً فوق جزيرة قبرص ويتحرك مُسرعاً نحو الشمال الشرقي، مصحوبا بكتلة هوائية باردة ورطبة، وتنخفض درجات الحرارة بشكل إضافي وملموس، لتتدنى عن مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية.

وتهطل مع ساعات الصباح زخات متفرقة من الأمطار في شمال المملكة، تتحول الى زخات من البرد بعد الظهر في المنطقة الوسطى والجنوبية، وتصبح الأجواء عاصفة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالتفاصيل... منخفض جوي ''قوي وعميق'' يؤثر على المملكة مباشرة الخميس و الجمعة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا