الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

للإستماع إلى الراديو عبر الإنترنت .. إليكم هذا الموقع

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 01:32 صباحاً

الوقائع الإخبارية : يوفر موقع Radiohere تجربة مميزة للمستخدمين الراغبين بالاستماع إلى محطات الراديو عبر الإنترنت، والعودة إلى حنين الماضي.

يمتاز موقع "Radiohere" بواجهة استخدام أنيقة وبسيطة للغاية، تظهر خلالها محطات الراديو المتوفرة بمختلف اللغات بما فيها اللغة العربية، الإنجليزية، الهندية وغيرها.

وفور اختيارك للغتك المفضلة أثناء الاستماع للراديو، فستظهر لك قائمة بالمحطات الإذاعية المتوفرة على الموقع، حيث يُمكن الاستماع إلى أي محطة متاحة والتنقل بين القنوات الإذاعية الأخرى بكل سهولة.

ويعتبر الموقع أحد الحلول الجيدة للأشخاص الراغبين باستبدال قوائم الموسيقى التقليدية على أجهزتهم أو الأشخاص الذين يرغبون بالاستماع إلى الراديو أثناء العمل عبر أجهزتهم المكتبية وغيرهم.

وتعتبر المحطات الإذاعية باللغة الهندية هي الأكثر عدداً داخل الموقع، الذي أسسه مصمم منتجات هندي، لذا قد يكون الموقع خياراً ملائماً للأشخاص الراغبين باستكشاف أغانٍ هندية مميزة وجديدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن للإستماع إلى الراديو عبر الإنترنت .. إليكم هذا الموقع في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا