الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

اخبار الاردن إشراك أعضاء هيئة المكاتب والشركات الهندسية بالتأمين الصحي

Sponsored Links
Sponsored Links

عمان - بترا -

قرر مجلس نقابة المهندسين اشراك كافة المهندسين أعضاء هيئة المكاتب والشركات الهندسية المتفرغين والمؤسسين قبل تاريخ الاول من كانون الأول من العام الحالي بالدرجة الأولى في التأمين الصحي المؤسس في النقابة.

وقال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع في تصريح صحفي امس الثلاثاء إن القرار جاء بناء على تنسيب مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية بحيث لا يكون هناك أي مساهمات شخصية من أعضاء الهيئة «أصحاب المكاتب» في صندوق التأمين الصحي المؤسس في النقابة.

وأوضح الطباع أن نظام المكاتب والشركات الهندسية الذي سعت النقابة لاقراره مؤخرا منح مجلس الهيئة صلاحيات تنظيم ومتابعة العمل الهندسي الاستشاري، مبينا أن المجلس أقر عددا من التوصيات المتعلقة بالعمل الهندسي والتعليمات الفنية التي نسبت بها هيئة المكاتب، إضافة إلى اعتماد ترشيح رئيس مجلس الهيئة لعضوية اللجنة التنفيذية لهيئة المكاتب العربية.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن إشراك أعضاء هيئة المكاتب والشركات الهندسية بالتأمين الصحي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا