الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

اخبار الاردن وفد بلدية جينزفيل الأميركية يزور دير علا

Sponsored Links
Sponsored Links

الاغوار الوسطى - فهد العلوان

زار وفد بلدية جينرفل من ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأميركية برئاسة رئيس البلدية لوري نبو والسيدة عقيلته، بلدية ديرعلا، حيث ترتبط البلديتان باتفاقية توأمة ، وهذه الزيارة الأولى منذ توقيع الاتفاقية في نهاية عام 2015.

وبحث وفد بلدية جينرفل مع رئيس بلدية ديرعلا خليفة الديات واعضاء المجلس البلدي التعاون المشترك ، وتبادل الخبرات المتوفرة لمصلحة البلديتين.

واسْتُقبِل الوفد رسمياً بحضور اعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر ورؤساء الاقسام ومدراء المناطق في البلدية، واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من رئيس بلدية ديرعلا الجديدة حيث تم الحديث حول اهمية برنامج التوأمة والتعاون الدولي من اجل خدمة الانسانية واحلال السلام.

وخلال اللقاء تم استعراض ابرز المشاكل والتحديات التي تواجه المنطقة والافتقار لوجود شبكة صرف صحي ومشاريع الطاقة المتجددة، الشباب والتطرف، الاستثمار، كما تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك في تبادل الخبرات في هذه المجالات،

والقى رئيس بلدية جينزفيل لوري نبو كلمة اكد فيها اهتمامه ببرنامج التوأمة مع بلدية ديرعلا واستعرض في رده المجالات التي يمكن تطويرها للتعاون في مواجهة التحديات التي تم الاشارة اليها سابقاً واستغلال الميزة النسبية الموجودة في كل بلدية لمصلحة البلدية الاخرى و في نهاية الحفل تم تبادل الدروع و الهدايا التذكارية واشتمل البرنامج العمل على جولة على مناطق البلدية واستمرت زيارة الوفد لمدة ثلاثة ايام.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن وفد بلدية جينزفيل الأميركية يزور دير علا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا