الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

اخبار الاردن انقطاعات للكهرباء عن وادي موسى و(الشركة) توضح

Sponsored Links
Sponsored Links

البترا- زياد الطويسي

شكا مواطنون في وادي موسى مركز لواء البترا من حدوث انقطاع في شبكة الكهرباء يومي أمس وأمس الأول، ما أدى إلى تعطل بعض الأعمال السياحية والتجارية في المدينة.

وأكد مدير كهرباء لواء البترا المهندس عبداللطيف كريشان، أن سبب انقطاع الكهرباء يوم أمس هو اصطدام قلاب بعمود كهرباء ما أدى إلى حدوث خلل في الشبكة نتج عنه احتراق أحد المحولات الرئيسية، حيث عملت كوادر الشركة على إصلاح العطل وإعادة التيار الكهربائي إلى المدينة قبل ساعات الليل.

وأوضح المهندس كريشان أن سبب انقطاع الكهرباء يوم أمس الأول، ناتج عن قطع الكيبل المغذي للمنطقة من قبل آليات مقاول كانت تجري أعمالاً إنشائية، حيث عملت الكوادر المعنية على متابعة الخلل وإصلاحه في حينه.

وبين أن هذه الانقطاعات ناتجة عن ظروف خارجة عن إرادة الشركة، وأن مكتب كهرباء اللواء يبذل قصارى جهده في معالجة أي خلل كهربائي، في سبيل ضمان استمرار وصول الكهرباء إلى منازل المواطنين ومصالحهم والمنشآت العاملة في اللواء.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن انقطاعات للكهرباء عن وادي موسى و(الشركة) توضح في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا