الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

اخبار الاردن الشريدة: لقاء دوري مع أهالي العقبة لحل مشاكلهم

Sponsored Links
Sponsored Links

العقبة - بترا -

أعلن رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة، عقد لقاء دوري مع اهالي العقبة، للوقوف على مشاكلهم ومتطلباتهم، وجدولتها ومن ثم حلها.

وتركزت مطالب الحضور خلال اللقاء على تحديث شبكات تصريف مياه الامطار، وايجاد مستشفى حكومي ومدارس حكومية تستوعب الطلبة في مختلف المراحل التعليمية، إضافة إلى تعديل شرط العمل بالمؤسسات القائمة بالعقبة لصالح العمالة المحلية لتكون 70 بالمئة للاردنيين بدلا من 30 بالمئة.

وطالب الحضور بحل مشكلة مواقف السيارات، ونقل سوق المواشي والسوق الشعبية من موقعهما الحالي، وإنشاء مراكز طبية في بعض مناطق المحافظة.

وأكد الشريدة، أن منهجية التنفيذ والتوقيت التي اعتمدتها السلطة في مشاريعها، تحتم دراسة ملاحظات أهالي المدينة وجدولتها حسب الاولويات، ومناقشة ما تم تنفيذه خلال الاجتماع المقبل الذي حدده في اليوم الاول من شهر شباط من العام المقبل.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن الشريدة: لقاء دوري مع أهالي العقبة لحل مشاكلهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا