الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

اخبار الاردن السفير الأندونيسي يقدم تبرعاً لغزة

Sponsored Links
Sponsored Links

عمان - بترا -

استقبل امين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية ايمن المفلح امس الاول سفير جمهورية اندونيسيا في عمان تيغو واردويو لاستلام تبرع الحكومة الاندونيسية بمواد اغاثية شتوية لصالح الاخوة في قطاع غزة.

وقال المفلح ان هذا التبرع ياتي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب في القطاع خصوصا في فصل الشتاء لتخفيف العبء عنهم، مشيرا الى ان الهيئة تعمل و بإستمرار وبتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني لادخال المساعدات الانسانية الى القطاع بالتنسيق و التعاون مع القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي وذلك لتعزيز روح الاخوة بين الشعبين باعتبارهم الرحم الموصول للمملكة.

من جهته، ثمن واردويو دور الحكومة الاردنية قيادة وشعبا في تقديم المساعدات وتسهيل وصولها الى مستحقيها وتعاون الهيئة الخيرية في تقديم التسهيلات للمتبرعين وتبسيط الاجراءات، مشيرا الى ان هذا التبرع يأتي لتخفيف الاعباء على الفلسطينيين في هذا الموسم.

وقال ان هذا التعاون لن يكون الاخير.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن السفير الأندونيسي يقدم تبرعاً لغزة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا