الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

اخبار الاردن اعتماد وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصصات أكاديمية

Sponsored Links

Sponsored Links

عمان - بترا - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية عجلون الجامعية.

ووفقا لبيان صحافي صدر امس الأربعاء، عن المجلس، وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية/ المركز وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص، (الاقتصاد والتعاون الدولي/ برنامج الماجستير) في جامعة آل البيت مع منح الجامعة مهلة نهائية لغاية الفصل الدراسي الثاني (2016/2017) لتصويب النقص الحاصل في أعضاء هيئة التدريس.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة البرمجيات/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم الإسلامية العالمية، وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة / برنامج الماجستير) في جامعة فيلادلفيا.

ومنح المجلس جامعة عجلون الوطنية مهلة لغاية الفصل الدراسي الأول من العام (2017/2018) لتصويب النقص الحاصل في أعضاء هيئة التدريس في تخصص (التربية الخاصة/ برنامج البكالوريوس).

وقرر الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الأعمال/ برنامج الماجستير) في جامعة الإسراء وتثبيت الطاقة الاستيعابية ومنح جامعة عجلون الوطنية مهلة لبداية الفصل الدراسي الثاني من العام (2017/2018) لتصويب النقص الحاصل في أعضاء هيئة التدريس في تخصص (الإدارة السياحية/ برنامج البكالوريوس).

ووافق المجلس على إعادة فتح باب قبول طلبة جدد في برنامج (الفنون التطبيقية / برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية الأميرة ثروت وتأجيل البت في الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (التصميم الجرافيكي/ برنامج الماجستير) في جامعة الشرق الأوسط.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن اعتماد وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصصات أكاديمية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا