الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

بالصور .. ⁠⁠⁠ضبط 25 صاحب بسطة مخالفة و 5 مطلوبين خلال حملة امنية في اربد

Sponsored Links

Sponsored Links

الخميس 20 أكتوبر 2016 12:15 صباحاً

الوقائع الإخبارية : نفذت مديرية شرطة محافظة اربد وبإسناد من مديرية درك الشمال وبالتعاون مع بلدية اربد الكبرى مساء اليوم الأربعاء، حملة امنية واسعة لإزالة مظاهر الاعتداءات على الارصفة والشوارع في منطقة الحسبة وسط مدينة اربد .

وأسفرت الحملة التي اشرف عليها مدير شرطة المحافظة العميد امجد خريسات عن ضبط 25 شخص من اصحاب البسطات المخالفة والقاء القبض على 5 مطلوبين من ارباب السوابق الجرمية وازالة اكثر من 30 بسطة مخالفة .

وقال الخريسات ان الحملة كانت تهدف الى حماية كوادر قسم الاسواق في البلدية ليتمكنوا من القيام بعملهم في ازالة البسطات المخالفة من جهة ، والى ضبط المطلوبين وإصحاب السوابق الجرمية من جهة اخرى حيث حققت الحملة الغاية المرجوة منها .

واكد ان الحملة كانت على نطاق واسع وبمشاركة مرتبات المديرية والمركز الامني المختص اضافة الى مرتبات أقسام الامن الوقائي والبحث الجنائي ومكافحة المخدرات حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الاشخاص المضبوطين حسب الأصول .

وقال ان المديرية وباسناد من قوات الدرك بجاهزية تامة لانجاح الحملة وتحقيق اهدافها المنطلقة من مصلحة المواطن والمدينة في ظل الشكاوى الواسعة من سوء الاوضاع التي وصلت لها شوارع وارصفة المدينة في الفترة السابقة لاسيما منطقة الحسبة .

وبين ان مرتبات شرطة إربد تواصل عملها دون توقف لتنظيف اربد من البسطات العشوائية المتناثرة بدون تنظيم والتي تحاول العودة الى اماكن تواجدها السابق, لافتا الى انه لا تهاون في التعامل مع الخارجين عن القانون واصحاب البسطات المخالفة من خلال الحملات الدورية التي تنظمها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور .. ⁠⁠⁠ضبط 25 صاحب بسطة مخالفة و 5 مطلوبين خلال حملة امنية في اربد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا