الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

ثمانية أشخاص يقتلون ابن عمومتهم في منطقة المقابلين بالعاصمة عمان

Sponsored Links

Sponsored Links

الخميس 20 أكتوبر 2016 12:15 صباحاً

الوقائع الإخبارية : توفي شاب يبلغ من العمر 19عاما تعرض لهجوم من قبل ابناء عمومته عليه مطلقين النار على راسه في جريمة ، اثر خلافات عائلية لينقل الى المستشفى ليلة الثلاثاء في منطقة المقابلين ،وليعلن عن وفاته مساء الاربعاء بحسب مصدر مقرب من التحقيق .

وقال المصدر ان مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي سلطان الشخانبه كان قد وجه صباح الاربعاء تهمة الشروع بالقتل لـ 8 اشخاص كانوا قد اطلقوا نار على ابن عمهم المغدور في منطقة المقابلين من خلال 3مسدسات اصابت اعيرتها راس المغدور الذي نقل الى المستشفى في وضع صحي حرج .

واضاف المصدر ان القاضي الشخانبه تبلغ بوفاة الشاب وعلى اثر ذلك سيتم تعديل التهمة المسندة للموقوفين الـ 8 من الشروع بالقتل الى القتل العمد.

وبين المصدر ان الجريمة حصلت لخلافات عائلية لكون اشقاء المغدور كانوا في ايلول الماضي قد اطلقوا النار على ابن عمهم ،حيث القضية ما تزال منظورة امام النيابة العامة لدى محكمة الجنايات الكبرى.

وشهد الشارع الاردني خلال الاشهر الماضية عددا من الجرائم التي ارتكبت بسبب خلافات عائلية ابرزها مقتل 3 اشخاص في جويدة كان اهل المغدور قد ترصدوا خروجهم من محكمة الجنايات الكبرى ،ونفذوا جريمتهم باطلاق النار عليهم وقتلهم داخل المركبة.رؤيا

شكرا لمتابعتكم خبر عن ثمانية أشخاص يقتلون ابن عمومتهم في منطقة المقابلين بالعاصمة عمان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا