الارشيف / اخبار عربية / اخبار الاردن

سواريز يستلم جائزة أفضل لاعب في دوريات أوروبا غدًا

Sponsored Links

Sponsored Links

الخميس 20 أكتوبر 2016 12:15 صباحاً

الوقائع الإخبارية : يستلم المهاجم الأورغوياني لويس سواريز المحترف في صفوف برشلونة الإسباني لكرة القدم، غدًا الخميس، جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي بالدوريات الأوروبية المختلفة (الحذاء الذهبي).

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إجناسيو جاياردو، الأمين العام لوسائل الإعلام الأوروبية سيقوم بتسليم الجائزة لسواريز.

وأكدت "ماركا" أن تسليم الجائزة سوف يتم في مدينة برشلونة، وستقوم ببث مباشر لمراسم تسليم الجائزة للاعب.

يذكر أن لويس سواريز سجل 40 هدفًا مع برشلونة في الدوري الموسم الماضي، ليتوج بالحذاء الذهبي.

‫وتوّج سواريز مع برشلونة بالعديد من الألقاب أبرزها الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا (مرتين) في كل منهما، وكأس السوبر الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية (مرة واحدة) في كل منهم.

وعلى صعيد الألقاب الشخصية، فاز بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي في موسم 2013-2014 بالمشاركة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

هذا إضافة إلى جائزة جمعية لاعبي كرة القدم المحترفين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والجائزة الذهبية لأفضل لاعب في كأس العالم للأندية.‬

شكرا لمتابعتكم خبر عن سواريز يستلم جائزة أفضل لاعب في دوريات أوروبا غدًا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا