أخبار عاجلة
علامات الاستخدام المفرط فى الأملاح -
كيميتش: حققنا تعادلا صعبا أمام تشيلى -

اخبار العراق الان العبادي يلتقي الملك السعودي في مكة

اخبار العراق الان العبادي يلتقي الملك السعودي في مكة
اخبار العراق الان العبادي يلتقي الملك السعودي في مكة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، أن الأخير التقى بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز في مكة، فيما بين أن جولة المباحثات الرسمية بين البلدين ستبدأ مساء اليوم.

وقال المكتب في بيان اطلعت عليه السومرية نيوز، إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي التقى في مكة المكرمة اليوم الاثنين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز".

وأضاف، أن "الملك سلمان بن عبد العزيز أقام مأدبة إفطار على شرف رئيس مجلس الوزراء"، مبيناً أن "جولة المباحثات الرسمية في المملكة العربية السعودية ستبدأ مساء اليوم بحضور أعضاء الوفدين العراقي والسعودي".



يشار إلى أن رئيس الوزراء حيدر العبادي وصل، في وقت سابق من اليوم الاثنين، إلى السعودية ضمن جولة إقليمية تشمل أيضاً الكويت وإيران.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان العبادي يلتقي الملك السعودي في مكة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فرار أكثر من 700 مدني من أحياء الموصل القديمة
التالى اخبار العراق الان العبادي: حريصون على إعادة الملاحة بشط العرب وإزالة آثار الحرب العراقية الإيرانية