أخبار عاجلة
عقار يثبت فاعلية في علاج سرطان خلايا الكبد -
ميسي: لاعب وحيد طلبت الحصول على قميصه -

اخبار العراق الان أبو الغيط يلتقي الحكيم ويؤكد أولوية الحفاظ على وحدة العراق...

اخبار العراق الان أبو الغيط يلتقي الحكيم ويؤكد أولوية الحفاظ على وحدة العراق...
اخبار العراق الان أبو الغيط يلتقي الحكيم ويؤكد أولوية الحفاظ على وحدة العراق...
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
وأشار عفيفي، إلى أن "اللقاء شهد بشكل عام اتفاقا ملموسا في وجهات النظر بين الجانبين، بما في ذلك فيما يتعلق بالبناء على النتائج الإيجابية للقمة العربية الأخيرة التي عقدت بالأردن، خاصة ما يرتبط بالتوصل إلى تفاهمات عربية - عربية حول كيفية معالجة التحديات الرئيسيّة التي تواجهها المنطقة العربية، إضافة لتناول آخر تطورات الأزمات في كل من سوريا وليبيا واليمن".

وكان الحكيم وصل، الثلاثاء (18 نيسان 2017)، إلى مصر في زيارة رسمية، والتقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وشيخ الأزهر أحمد الطيب.
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان أبو الغيط يلتقي الحكيم ويؤكد أولوية الحفاظ على وحدة العراق... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان الخارجية تقرر استدعاء السفير التركي وتسليمه مذكرة احتجاج...
التالى اخبار العراق الان نائب يدعو رئاسة البرلمان لوضع جدول أعمال "أكثر واقعية"