أخبار عاجلة
باسم مرسي يقود الزمالك أمام طنطا -
ميجان ماكين: أوباما «رأسمالى قذر» -
عاجل| بابا الفاتيكان يصل مشيخة الأزهر -

اخبار العراق الان وزير الداخلية يثمن جهود رئيس الوزراء في ادارة ملف اطلاق سراح القطريين

اخبار العراق الان وزير الداخلية يثمن جهود رئيس الوزراء في ادارة ملف اطلاق سراح القطريين
اخبار العراق الان وزير الداخلية يثمن جهود رئيس الوزراء في ادارة ملف اطلاق سراح القطريين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
ثمن وزير الداخلية قاسم الاعرجي، الجمعة، جهود رئيس الوزراء بإدارة ملف إطلاق المختطفين القطريين.
وقال الاعرجي في تصريح مقتضب لـ السومرية نيوز، "أثمن جهود رئيس الوزراء بإدارة ملف إطلاق سراح القطريين المختطفين في العراق".
وكانت مصادر مطلعة كشفت، اليوم الجمعة، عن تفاصيل إطلاق سراح الصيادين القطريين الذين ينتسبون للعائلة الملكة في قطر وخطفوا في العراق منذ أكثر من عام، مشيرة الى أن المختطفين جرى الإفراج عنهم مقابل إخراج عناصر تابعين لحزب سياسي محتجزين لدى فصائل مسلحة سورية معارضة، فيما لفت الى أن الاتفاق حصل بإشراف مباشر من قبل رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الأعرجي.


وقالت صحيفة "الغارديان" البريطانية، أمس الخميس، أن طائرة قطرية تنتظر لليوم الرابع على التوالي في بغداد لنقل 26 مختطفا قطريا، مشيرة إلى أن ذلك يأتي كجزء من صفقة إقليمية ترتبط بعملية إجلاء سكان أربع بلدات محاصرة في سوريا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان وزير الداخلية يثمن جهود رئيس الوزراء في ادارة ملف اطلاق سراح القطريين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان النوري: اردوغان يشعر بالهستيريا من وضع العراق وانتصارات...
التالى اخبار العراق الان نائب يحذر من حلول "كارثة" بالموصل إن تأخر تحرير الساحل الأيمن