أخبار عاجلة
عقار يثبت فاعلية في علاج سرطان خلايا الكبد -
ميسي: لاعب وحيد طلبت الحصول على قميصه -

اخبار العراق الان نائب تركماني يحمل الحكومة استمرار هجمات "داعش" ويطالب بتحرير الحويجة

اخبار العراق الان نائب تركماني يحمل الحكومة استمرار هجمات "داعش" ويطالب بتحرير الحويجة
اخبار العراق الان نائب تركماني يحمل الحكومة استمرار هجمات "داعش" ويطالب بتحرير الحويجة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز / كركوك
حمل النائب التركماني عن محافظة كركوك حسن توران، الخميس، الحكومة استمرار هجمات تنظيم "داعش" على مناطق جنوبي المحافظة، فيما طالب بضرورة إطلاق عمليات تحرير قضاء الحويجة.

وقال توران في حديث لـ السومرية نيوز، "إننا نحمل كافة الجهات الحكومية التي أخرت تحرير الحويجة مسؤولية سقوط قذائف اطلقها تنظيم داعش الارهابي على قصبة بشير التركمانية المحررة والتي ادت الى سقوط جرحى مدنيين جراء القصف الذي وقع مساء اليوم الخميس".



وأضاف توران أن "الحل الوحيد لمعالجة هذه الخروقات الخطيرة هو الاسراع بارسال قوات اتحادية الى كركوك للبدء بعمليات تحرير الحويجة"، مؤكدا أن "بقاء الحويجة والمناطق المحيطة بها تحت سيطرة داعش يعني بقاء الخطر على كركوك".

وكانت قصبة البشير في ناحية تازة خورماتو جنوبي كركوك تعرضت، اليوم الخميس (20 نيسان 2017)، لقصف بقذائف هاون أسفر عن إصابة أربعة أطفال بجروح.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان نائب تركماني يحمل الحكومة استمرار هجمات "داعش" ويطالب بتحرير الحويجة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار العراق الان الخارجية تقرر استدعاء السفير التركي وتسليمه مذكرة احتجاج...
التالى اخبار العراق الان نائب يدعو رئاسة البرلمان لوضع جدول أعمال "أكثر واقعية"