أخبار عاجلة
البابا في «الأزهر»: والحقائق التاريخية ! -
الأوراق النقاشية الملكية / الورقة السابعة -
هل منع الانتحار من مسؤوليات المجتمع ؟ -
100 يوم في البيت الأبيض !! -
سايكس بيكو عربي -
أمريكا وايران وتصريحات كلام في كلام -
زيارة بابا الفاتيكان لمصر -
تنمية البادية -
في تونس يهتفون.. «مانِيش مسامِح»! -
ونحن بشر أيضاَ -

اخبار العراق الان معصوم يدين تفجير حي العامل ويوجه السلطات الأمنية باتخاذ إجراءات عاجلة لحماية المدنيين

اخبار العراق الان معصوم يدين تفجير حي العامل ويوجه السلطات الأمنية باتخاذ إجراءات عاجلة لحماية المدنيين
اخبار العراق الان معصوم يدين تفجير حي العامل ويوجه السلطات الأمنية باتخاذ إجراءات عاجلة لحماية المدنيين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
ادان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، التفجير الاجرامي الذي استهدف بسيارة مفخخة منطقة حي العامل ببغداد وسفر عن سقوط قتلى وجرحى، فيما وجه السلطات الأمنية باتخاذ إجراءات عاجلة لحماية المدنيين.

وقال معصوم في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه "ندين وبشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف بسيارة مفخخة مواطنين أبرياء بالقرب من مطاعم ومحلات تجارية في شارع 84 بمنطقة حي العامل في بغداد، والذي أسفر عن استشهاد وجرح مدنيين عزل"، معربا عن "حزنه لضحايا هذا التفجير الآثم".



وأضاف معصوم ان "هذه الاعتداءات الإرهابية النكراء لن تمر بلا قصاص حازم وسريع"، موجها "السلطات الأمنية باتخاذ إجراءات عاجلة لحماية المدنيين في كل أنحاء البلاد من الهجمات الإرهابية التي تشنها فلول عصابات داعش انتقاما لانتصارات قواتنا البطلة عليها في الموصل".

يذكر ان سيارة مفخخة انفجرت مساء يوم امس الاثنين في منطقة حي العامل في بغداد، ما اسفر عن مقتل خمسة اشخاص واصابة 16 اخرين بجروح.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان معصوم يدين تفجير حي العامل ويوجه السلطات الأمنية باتخاذ إجراءات عاجلة لحماية المدنيين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار العراق الان نائب يحذر من حلول "كارثة" بالموصل إن تأخر تحرير الساحل الأيمن