أخبار عاجلة
النشرة المتوقعة اليوم الأحد 23 أبريل -
متهمو «أحداث المطرية» أمام الجنايات -
أولى جلسات محاكمة متهمى «خلية المعصرة» -
محاكمة متهمى «اغتيال قاضى رابعة» -
«الجنايات» تفك أحراز «اللجان النوعية» -
صورة| هنا شيحة فى كواليس «لعبة الصمت» -
مايلى سايرس تشارك فى Guardians of the Galaxy -

اخبار العراق الان السفارة الاميركية بالعراق تحذر من "مخطط احتيالي" لبناء وحدات سكنية

اخبار العراق الان السفارة الاميركية بالعراق تحذر من "مخطط احتيالي" لبناء وحدات سكنية
اخبار العراق الان السفارة الاميركية بالعراق تحذر من "مخطط احتيالي" لبناء وحدات سكنية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
السومرية نيوز/ بغداد
حذرت السفارة الاميركية في العراق، الاثنين، من "مخطط احتيالي" لبناء وحدات سكنية في العراق، فيما اشارت الى ان ذلك يهدف الى سرقة اموال الافراد والشركات.

وقالت السفارة في بيان نشر على موقعها في الفيسبوك، واطلعت السومرية نيوز، عليه انها "تراقب عن كثب مخطط احتيالي تنفذه شركات تدعي أنها أبرمت عقدا مع حكومة الولايات المتحدة لبناء عشرات الآلاف من الوحدات السكنية"، مبينة ان "هذه الادعاءات عارية عن الصحة وتهدف لسرقة اموال الأفراد والشركات".



واضافت السفارة ان "المجرمين الذين يطلقون مثل هذه الادعاءات الكاذبة سيستخدمون ترويسة مزيفة تحوي اسم وعنوان السفارة الامريكية في محاولة لإضفاء الشرعية على خطاباتها"، مشيرة الى ان "جميع فرص التعاقد الشرعية تنشر على الموقع الرسمي للسفارة الأمريكية".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار العراق الان السفارة الاميركية بالعراق تحذر من "مخطط احتيالي" لبناء وحدات سكنية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار العراق الان نائب يحذر من حلول "كارثة" بالموصل إن تأخر تحرير الساحل الأيمن