اخبار العراق

قوة حماية الأمانة العامة لمجلس الوزراء تحتفل بعيد الشرطة الوطني

Sponsored Links

Sponsored Links

12/1/2017 11:13 صباحا

احتفلت قوة حماية الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالذكرى الخامسة والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية، بحضور السيد معاون الأمين العام لشؤون الوزارات والمحافظات رحمن عيسى حسن وعدد من المديرين العامين في الأمانة العامة.

وفي كلمة القاها السيد معاون الأمين نقل عن الأمين العام لمجلس الوزراء د. مهدي العلاق تهانيه الى ضباط وجنود قوة الحماية المكلفة بحماية مباني الأمانة العامة ومداخلها، مشيراً الى ان حفظ الامن الداخلي وحماية المؤسسات الحكومية هو استكمالاً للانتصارات التي يحققها اخوانكم في جبهات القتال للقضاء على براثن الإرهاب.
وأشاد بالانضباط والسلوك العالي لأفراد القوة كافة، معربا عن امله باستمرار جهودهم الأمنية وتنظيمهم وانضباطهم الأمني خدمة للصالح العام.
وشهد الاحتفال استعراضا عسكرياً والعديد من الفعاليات التي قدمها منتسبي القوة مثل تسيير الاليات والفصائل، إضافة الى تدريب الكلاب البوليسية (k9).

من جانبه قدم مدير عام دائرة شؤون مجلس الوزراء واللجان التهاني بالمناسبة، معربا عن فخره بانضباط افراد القوة ومراتبها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قوة حماية الأمانة العامة لمجلس الوزراء تحتفل بعيد الشرطة الوطني في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مجلس الوزراء العراق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مجلس الوزراء العراق مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا