الارشيف / اخبار العراق

دربنديخان : اعتقال شخص وأفراد من أسرته بتهمة انضمامهم لداعش

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 05:41 مساءً

 

 

waar –  دهوك :

 

 

أعتقلت قوات الاساييش، مسلح كوردي وعائلته بتهمة الانضمام لتنظيم داعش، في قضاء دربنديخان، كما ان للمتهم أخ ينتمي للتنظيم الارهابي في الموصل كان قد جرح فيما مضى.

 

 

وأكد مراسل وارميديا في السليمانية خبر اعتقال شخصين في قضاء دربنديخان بتهمة انضمامها لداعش، وقد حاول مراسلنا لوارميديا الاتصال بمديرية الامن في السليمانية للحصول على معلومات إضافية، بيد ان المديرية امتنعت عن ذلك نظرا لحساسية الموضوع.

 

 

هذا وقد ذكرت موقع دواروز، نقلا عن مصدر في اساييش دربنديخان : أن قسم عمليات السليمانية تمكن بالتعاون مع اساييش دربنديخان، من اعتقال مسلح كوردي من ساكني المنطقة، و زوجته، ووالد زوجته، أخيه وصهره، بتهمة الانضمام الى تنظيم داعش الارهابي

 

 

وكشف المصدر الأمني، أن الشخص المعتقل، قد قام خلال الليالي الماضية بنقل 4 إرهابيين منضمين لداعش من دربنديخان الى صفوف داعش، كما ان له اخ ينتمي للتنظيم في الموصل وكان قد جرح خلال غارة طيران.

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن دربنديخان : اعتقال شخص وأفراد من أسرته بتهمة انضمامهم لداعش في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وارميديا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وارميديا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا