الارشيف / اخبار العراق

ميركل تعارض بدء المفاوضات بشأن عضوية تركيا في الاتحاد الأوربي

Sponsored Links

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 04:44 مساءً

 

waar – دهوك :

 

أبلغت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، نواب البرلمان من كتلتها المحافظة إنها لا تتوقع أن يبدأ الاتحاد الأوروبي مفاوضات تتعلق بمجالات السياسات الجديدة مع تركيا في إطار محادثات انضمامها للاتحاد.

 

ونشرت صحيفة بيلد تقريرا بعنوان يفيد أن ميركل تعارض المزيد من محادثات الاتحاد مع تركيا العضو في حلف شمال الأطلسي وذكرت أن ذلك يعني أن المشاورات انتهت فعليا.

 

غير أن مصدرا من الكتلة البرلمانية المحافظة قال إن المستشارة عدلت موقفها أثناء ردها على سؤال في اجتماع للمشرعين.

 

وقال المصدر “قالت أنه في الوقت الراهن لن تفتح فصول جديدة من المفاوضات على أي حال وإنها لا ترى من وجهة نظرها أن هناك حاجة لعمل أي شيء.”

 

وتابع المصدر “إنه تصريح أكثر منه مبادرة. كانت ترد على سؤال من أحد المشرعين بشأن ما يتعين قوله فيما يتعلق بتركيا في الدوائر الانتخابية.”

 

 

وبدأت محادثات انضمام تركيا للاتحاد في عام 2005 لكنها لم تحقق تقدما يذكر. وقالت ميركل مرارا إن الاتحاد الأوروبي الذي يحتاج لمساعدة أنقرة في معالجة أزمة المهاجرين يتعين عليه أن يواصل التعامل مع تركيا.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن ميركل تعارض بدء المفاوضات بشأن عضوية تركيا في الاتحاد الأوربي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وارميديا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وارميديا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا