الارشيف / اخبار العراق

اختتام ورشة مراعاة منظور النوع الاجتماعي في التعاطي مع احتياجات الافراد خلال النزاعات المسلحة

Sponsored Links

Sponsored Links

30/11/2016 2:32 مساءَ
برعاية الأمانة العامة لمجلس الوزراء وبالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة (UN WOMEN)، اختتمت ورشة تدريبية حول (مراعاة منظور النوع الاجتماعي في التعاطي مع احتياجات الافراد خلال النزاعات المسلحة)، لأعضاء اللجنة العليا لإيواء واغاثة العوائل النازحة وعدداً من منتسبوها.
وأكدت الورشة التي استمرت ثلاثة أيام على ادماج مراعاة حقوق الانسان والمساواة بين الجنسين وتحقيق العدالة والانصاف لجميع شرائح المجتمع المتأثرة بالنزاعات المسلحة ضمن سياسات لجنة النازحين لتكون أكثر استجابة للفئات الضعيفة خصوصاً النساء.
وتضمنت عدة محاور أبرزها مفهوم النوع الاجتماعي وسبل مراعاته في الخدمات التي تقدم للنازحين والنازحات، وآليات الحد من المخاطر التي تتسبب في تعرض النساء للعنف والاستغلال.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اختتام ورشة مراعاة منظور النوع الاجتماعي في التعاطي مع احتياجات الافراد خلال النزاعات المسلحة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مجلس الوزراء العراق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مجلس الوزراء العراق مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا