أخبار عاجلة

للنساء.. الفراولة تقى من مرض خطير

للنساء.. الفراولة تقى من مرض خطير
للنساء.. الفراولة تقى من مرض خطير
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 02:20 مساءً

كشفت دراسة حديثة أن الانتظام فى تناول الفراولة مع الفواكه والخضراوات يوميا لمدة 5 أسابيع يعمل على تخفيض احتمالات الإصابة بسرطان الثدى بنسبة 15%.

وأوضحت الدراسة التى أجريت فى جامعة "مارتش" الإيطالية، أن إدراج الفراولة للنظام الغذائى اليومى يساعد فى وقف انتشار الخلايا السرطانية إلى الأنسجة السليمة.

وقال ماوريتسيو باتينو، المشرف الرئيس على الدراسة، إن البحث توصل إلى أن الفراولة غنية بالمركبات الفينولية، يحول دون انتشار خلايا سرطان الثدى، ناصحا السيدات بإدراج الفراولة فى نظامهن الغذائى اليومى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن للنساء.. الفراولة تقى من مرض خطير في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 'اللقاحات تحمي الجميع' شعارا للأسبوع العالمي للتمنيع
التالى للنساء.. الفراولة تقى من مرض خطير