الارشيف / اخبار الصحه

اختارى البوت الذى يبرز أنوثتك

Sponsored Links

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

Sponsored Links

الأربعاء 30 نوفمبر 2016 09:16 صباحاً

يعد البوت قطعة أساسية لا غنى عنها فى خزانة الثياب الشتوية للمرأة العصرية الأنيقة حيث أنه يُضفى على المظهر لمسة أناقة وجاذبية، فضلاً عن تدفئة السيقان.

ويطل البوت بموديلات متنوعة، ومن ثم تقف المرأة حائرة أمام الأرفف فى محال الأحذية، وباتباع المعايير والقواعد التالية التى نشرتها وكالة الأنباء الألمانية، يمكن للمرأة اختيار البوت، الذى يغازل قوامها.

السيقان القصيرة

قالت خبيرة الأحذية الألمانية كلاوديا شولتس إن المرأة ذات السيقان القصيرة يناسبها البوت ذو الساق الطويل لأن الساق القصير للبوت يجعل سيقان المرأة تبدو أقصر.

القامة القصيرة

أضافت شولتس أن البوت ذا المقدمة المدببة يعد مثاليًا للمرأة ذات القامة القصيرة، حيث أنه يجعل السيقان تبدو أطول، بخلاف المقدمة المستديرة.

ويمكن تأكيد هذا التأثير من خلال اختيار البوت ذآ الكعب السميك أو المخروطى، فى حين أن البوت ذا الكعب النحيف يناسب المرأة ذات القامة القصيرة وباطن الساق الممشوق.

باطن الساق الممتلىء

قالت خبيرة الموضة الألمانية يانينا بوتش إن المرأة ذات باطن الساق الممتلىء يغازلها الأنكل بوت، الذي يصل طوله إلى الكاحل، كما أن الكعب السميك هنا أفضل من الكعب النحيف لأنه يوفر للمرأة المزيد من الاستقرار والثبات أثناء المشى.

وأضافت بوتش أن الموديلات ذات الأربطة أو المصنوعة من الشمواه تعد الأنسب للمرأة ذات باطن الساق الممتلىء؛ لأنها لا تلتصق بشدة بباطن الساق بخلاف الموديلات المصنوعة من الجلد الأملس.

القامة الطويلة

قالت خبيرة الموضة الألمانية كريستينا غالوس إن المرأة ذات القامة الطويلة للغاية والقوام الممشوق يداعبها البوت ذو النعل المسطح أو النعل الضخم حيث أنه يجعلها تبدو أقصر بعض الشيء.

مطفأ أم لامع؟

أشارت جالوس إلى أن البوت ذا المظهر المطفأ يجعل السيقان تبدو أكثر نحافة ورشاقة، بخلاف الموديلات ذات المظهر اللامع، التي تجعل السيقان تبدو أكثر امتلاءً.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اختارى البوت الذى يبرز أنوثتك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا