الارشيف / اخبار الصحه

فيديو| استشارى طب سلوكى: كلمة «آه» تُريح الأطفال والكبار

Sponsored Links

Sponsored Links

الخميس 20 أكتوبر 2016 12:16 صباحاً

قال الدكتور إيهاب عيد، استشارى الطب السلوكى عند الأطفال، إن "النكد" عند الأطفال عبارة عن فكرة، والتعبير عنه يكون عن طريق البكاء أو الغضب، والانفعال الزائد.

وأضاف، خلال مشاركته فى برنامج "الدين والحياة"، والذى تقدمه الإعلامية لمياء فهمى عبدالحميد، على قناة الحياة الفضائية: "كلمة "آه" اللى بيقولها الطفل للتعبير عن ألمه من شىء معين مهمة جدًا، لإنها بتخرج أوجاعه فى صورة كلام، وبالتالى بتكون سبب في تخفيف آلامه، وده مش مقتصر بس على الأطفال ولكن كلنا بنقول الكلمة دى وبتساعدنا على تخفيف آلامنا".

وتابع الدكتور إيهاب: "البكاء المستمر من الطفل قد يكون بسبب مرض معين وبالتالى يجب على والده أو والدته إنهم يروحوا بيه على أقرب دكتور أطفال علشان يعالجه وبالتالى تنتهى المشكلة دى"، لافتًا إلى عدم قدرة الطفل على التركيز فى أكثر من شىء في وقتٍ واحد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| استشارى طب سلوكى: كلمة «آه» تُريح الأطفال والكبار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا