أخبار الإمارات الان - بلدية الظفرة تكمل استعدادات المسالخ لاستقبال عيد الفطر

أخبار الإمارات الان - بلدية الظفرة تكمل استعدادات المسالخ لاستقبال عيد الفطر
أخبار الإمارات الان - بلدية الظفرة تكمل استعدادات المسالخ لاستقبال عيد الفطر
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الظفرة (الاتحاد)

أكملت بلدية منطقة الظفرة استعداداتها لتجهيز مسالخ المنطقة لعيد الفطر المبارك، من حيث الصيانة وتوفير الأطباء البيطريين والقصابين وعمال النظافة لتقديم خدمات متميزة للجمهور.

وأكد حمد سالم الهاملي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال ببلدية منطقة الظفرة، أن المسالخ تقدم خدماتها صباحاً ومساء لتلبية رغبات الجمهور، خاصة أن خلال فترة العيد تزداد نسبة الذبائح، حيث تمت زيادة عدد القصابين وعمال النظافة، والحرص على نظافة المسالخ من تراكم النفايات نسبة لزيادة عدد الذبائح، وذلك بالتنسيق مع مركز إدارة النفايات للتخلص من النفايات بالسرعة المطلوبة حفاظاً على سلامة الصحة العامة وصحة البيئة.

وأعلنت البلدية عن دوام المسالخ خلال أيام العيد، حيث يبدأ الدوام بمسلخ مدينة زايد في اليوم الأول للعيد من بعد صلاة العيد وحتى الساعة 5:30 مساءً، وثاني وثالث أيام العيد يبدأ الدوام من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 5:30 مساءً، وفي مسلخ مدينة ليوا يبدأ الدوام في اليوم الأول والثاني للعيد من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 5:30 مساءً.

أما مسلخ غياثي، فيعمل خلال أيام العيد من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً. وفي مدينة المرفأ، يبدأ الدوام في يوم الجمعة من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً، ومن الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 12 مساءً، وفي يوم السبت يبدأ الدوام من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً ومن الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 12 مساءً، وفي أول أيام العيد من الساعة 7 صباحاً وحتى 7 مساءً.

وفي مدينة دلما، يعمل المسلخ خلال أيام العيد من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً. وفي مدينة السلع، يبدأ الدوام في اليوم الأول للعيد من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً، وفي اليوم الثاني للعيد يبدأ الدوام من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً. هذا وقد نظمت بلدية منطقة الظفرة خلال شهر رمضان العديد من الفعاليات المتنوعة على مستوى مدن المنطقة، ونظم قطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة السلع، ممثلاً بإدارة تخطيط المنطقة وعلاقات السكان أمسية رمضانية للنساء في صالة المناسبات بعد صلاة التراويح، وتهدف الأمسية إلى التشجيع على التواصل الاجتماعي في أجواء رمضانية تحمل الكثير من الروحانية والألفة. كما أطلق قطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة المرفأ ممثلاً بإدارة خدمات المجتمع خطته الرمضانية للفعاليات والأنشطة المجتمعية وفعاليات الموظفين لعام 2017، حيث استهلت الفعاليات بتوزيع الهدايا الرمضانية على موظفي القطاع.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - بلدية الظفرة تكمل استعدادات المسالخ لاستقبال عيد الفطر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - حمدان بن زايد: الزيارات تعزز التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع
التالى أخبار الإمارات الان - البواردي يحضر افتتاح فعاليات معرض «لوبورجيه» في فرنسا