أخبار الإمارات الان - حمدان بن زايد: الزيارات تعزز التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع

أخبار الإمارات الان - حمدان بن زايد: الزيارات تعزز التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع
أخبار الإمارات الان - حمدان بن زايد: الزيارات تعزز التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي (وام)

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان, ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، منزل محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة المشرف في أبوظبي.

وتبادل سموه, مع الحضور الأحاديث الودية التي تعكس حرص القيادة الحكيمة على التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتؤكد عمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب.

وأكد أن هذه الزيارات تعزز التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع وترسخ القيم والروح الأصيلة لأبناء الدولة وتشكل كذلك ميراثاً أصيلاً متوارثاً عن آبائنا وأجدادناً وننظر إليه بكل الاعتزاز والفخر.

من جانبه، رحب محمد عتيق الفلاحي بزيارة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لمنزله، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة، مشيراً إلى أن زيارة سموه تأتي في إطار حرصه الدائم على الالتقاء بالمواطنين والتواصل معهم.

حضر اللقاء، معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، وعيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر، وعدد من كبار المسؤولين بالدولة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - حمدان بن زايد: الزيارات تعزز التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - شرطة أبوظبي تتلقى 109 آلاف مكالمة
التالى أخبار الإمارات الان - بلدية الظفرة تكمل استعدادات المسالخ لاستقبال عيد الفطر