أخبار الإمارات الان - بحث ضوابط «الدرونز» مع الشركاء الاستراتيجيين

أخبار الإمارات الان - بحث ضوابط «الدرونز» مع الشركاء الاستراتيجيين
أخبار الإمارات الان - بحث ضوابط «الدرونز» مع الشركاء الاستراتيجيين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أبوظبي (الاتحاد)

ناقشت لجنة متابعة تنفيذ نظام الرياضات الجوية  الخفيفة، ومنها استخدام الطائرات من دون طيار «الدرونز»، آلية دور الجهات  والشركاء الاستراتيجيين  وآلية تنفيذها، ذلك خلال  ورشة العمل التي أقيمت بمقر شرطة أم القيوين. 

وأكد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام  وزارة الداخلية رئيس لجنة متابعة تنفيذ نظام  الرياضات الجوية الخفيفة، أهمية تعاون المؤسسات والهيئات المعنية على اتخاذ الإجراءات الكفيلة تنفيذ التشريعات الصادرة من الهيئة العامة للطيران المدني، فيما يتعلق بالرياضات الجوية الخفيفة والطائرات من دون طيار «الدرونز».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - بحث ضوابط «الدرونز» مع الشركاء الاستراتيجيين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المري يعتزم تشكيل مجلس شبابي بدرجة «استشاري»
التالى الانحراف المفاجئ يتسبب في 851 حادثاً في 2016