أخبار عاجلة

أخبار الإمارات الان - سعيد بن محمد يشهد أفراح الغيثي والحساني بالعين

أخبار الإمارات الان - سعيد بن محمد يشهد أفراح الغيثي والحساني بالعين
أخبار الإمارات الان - سعيد بن محمد يشهد أفراح الغيثي والحساني بالعين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

العين (وام)

حضر الشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان حفل الاستقبال الذي أقامته عائلة المرحوم راشد سالم ناصر الغيثي بمناسبة زفاف نجلها سعيد إلى كريمة سعيد سيف الحساني.

كما حضر الحفل الذي أقيم بقاعة الاحتفالات الكبرى بمنطقة زاخر في مدينة العين، الشيخ محمد بن سعيد بن محمد آل نهيان، والشيخ سرور بن سعيد بن محمد آل نهيان، والشيخ خليفة بن سعيد بن محمد آل نهيان، والشيخ سلطان بن سعيد بن محمد آل نهيان، والشيخ محمد بن سلطان بن سرور الظاهري، وعدد من وجهاء القبائل وكبار المسؤولين وكبار ضباط القوات المسلحة والشرطة، وحشد كبير من المدعوين والأهل والأصدقاء.

وتخللت الحفل فقرات قدمتها فرق الفنون الشعبية والعيالة من وحي التراث الإماراتي احتفالاً بهذه المناسبة.
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - سعيد بن محمد يشهد أفراح الغيثي والحساني بالعين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «الأرصاد» يحذر من تدني الرؤية الأفقية
التالى أخبار الإمارات الان - ولي عهد الفجيرة يحضر أفراح بن ماجد