أخبار عاجلة
انفجارات متتالية تهزّ أطراف دمشق السورية -
الأغنية المغربية... كسر طوق المحلية -
متحف البريد في القاهرة يحكي تطوّر الرسائل -
أسماء السودانيين... من وحي النيل -
استخدام الحزن -

أخبار الإمارات الان - 12 توصية لـ «استشاري الشارقة» بشأن «هيئة الصحة»

أخبار الإمارات الان - 12 توصية لـ «استشاري الشارقة» بشأن «هيئة الصحة»
أخبار الإمارات الان - 12 توصية لـ «استشاري الشارقة» بشأن «هيئة الصحة»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الشارقة (وام)

بحثت لجنة إعداد التوصيات، خلال اجتماعها الذي عقدته أمس الأول في مقر المجلس الاستشاري، رؤاها لأهم التوصيات التي سترفعها للمجلس في جلسته المقبلة، بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة هيئة الشارقة الصحية.

ترأس الاجتماع أيمن عثمان باروت رئيس اللجنة، بحضور أعضائها عبدالله سبيعان ونوره بن خليف الطنيجي ووحيدة محمد عبدالعزيز وعبدالعزيز عبدالله النعيمي، ومن الأمانة العامة للمجلس الإعلامي إسلام الشيوي أمين السر بالمجلس.

وصاغت اللجنة خلال اجتماعها عدداً من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة هيئة الشارقة الصحية وإطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة الهيئة.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات صياغة 12 توصية ورفعها لهيئة مكتب المجلس الاستشاري، تمهيداً لعرضها على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الإمارات الان - 12 توصية لـ «استشاري الشارقة» بشأن «هيئة الصحة» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الاتحاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريدة الاتحاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الإمارات الان - «قلادة السعادة».. رسالة شكر بسواعد «أصحاب الهمم»
التالى 997 ألف درهم تعويض لشركة